شركة أورانج للإتصالات تُحول أزقة و شوارع الرباط إلى دمار (فيديو) !

0

زنقة 20 | الرباط

شرعت شركة “أورانج” للإتصالات منذ مدة في حفر مجموعة من شوارع و أزقة العاصمة الرباط ، وهي الأشغال التي تستمر إلى ما لا نهاية و تسببت في تدمير البنية التحتية وسط صمت المجلس الجماعي للرباط.

و عاينت Rue20.Com ، قيام الشركة المذكورة بإتلاف الطرق و الأزقة تحديداً بحي ديور الجامع ، حيث قامت في المرة الأولى بحفر أنفاق لتمديد خطوط الألياف البصرية بطريقة بدائية أغضبت الساكنة ، لتعود مرة أخرى بعد أن غطت تلك الأنفاق بالإسمنت لتقوم باقتلاع كل شيئ و تعيد كل شيئ من جديد (الفيديو).

الأشغال العشوائية لشركة “أورانج” بشوارع و أزقة الرباط تتم دون مراقبة تذكر من قسم الأشغال الجماعي ومصلحة الطرقات بمجلس العاصمة ، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول من يعيد البنية التحتية التي تضررت بشكل كبير بسبب الحفر المتواصل إلى سابق عهده ، و كذا توفر الشركة أصلاً على ترخيص لتلك الأشغال التي أثارت تذمر و استهجان المواطنين الذين باتوا يعيشون في جحيم لا يطاق كل يوم.

و تحولت أزقة و شوارع مدينة الرباط إلى مناطق مرقعة وإلى شبه ألغام تهرب عنها السيارات والدراجات النارية والمارة، بعدما أقدمت الشركة المذكورة على حفر أبرز المناطق الحضرية وسط أهم أحياء المدينة بغرض تثبيت خطوط للانترنيت العالي الصبيب والهاتف الثابت.

و حمل العديد من المواطنين المتضررين ، المجلس الجماعي للرباط ، مسؤولية تلك الأضرار بسبب عدم متابعته للشركة التي تجاوزت الخطوط الحمراء و باتت هوايتها الاساسية هي الحفر ثم الحفر.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد