شركات صناعة المواد الغذائية تواصل التموين العادي للأسواق والمتاجر الكبرى !

زنقة 20. الرباط

أكدت الفدرالية الوطنية للصناعة الغذائية ، اليوم السبت ، أن المقاولات النشيطة في مجال الصناعة الغذائية معبأة ضمن الجهود الوطنية المتواصلة لضمان مختلف احتياجات المواطنين، خاصة تلك المتعلقة بالمنتجات الغذائية .

وذكرت الفدرالية ، في بلاغ لها ، أنه على الرغم من الظرفية الصعبة المترتبة عن فيروس كورونا، ودخول حيز التنفيذ لحالة الطوارىء الصحية من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس ، فإن الصناعة الغذائية الوطنية تواصل ضمان التزود الطبيعي والكافي للسوق الوطنية بالمنتجات الغذائية.

وأضافت أن هذا الوضع لا يدعو للقلق بشأن التزود بالمنتجات الغذائية ، موضحة أن العرض الحالي من منتجات الصناعة الغذائية ، وخاصة الضرورية منها ، يفوق الطلب بشكل كبير.

ونقل البلاغ عن رئيس الفدرالية السيد عبد المنعم العلج قوله إن مقاولات الصناعة الغذائية تواصل نشاطها حتى الوقت الراهن بشكل عادي ، مشيرا إلى وجود استمرارية في أنشطة هذه المقاولات ( الإنتاج ، التحويل ، التوزيع )، و” نحرص على الحفاظ هذه الاستمرارية بالتعاون مع المهنيين والمصالح الإدارية المعنية “.

وتعتبر الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية ، منظمة مهنية تضم تحت لوائها مقاولات الصناعات الغذائية ( جمعيات مهنية ومقاولات تجارية وصناعية، مصدرة أو تشتغل في مجال الخدمات، والتي تعمل في المجال الفلاحي أو مجال الصناعات الغذائية ).

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد