شبيبة الوردة تدعو لتوحيد الصف الإتحادي وتعليق الخلافات الجانبية لمُصالحة شاملة

0

زنقة 20. الرباط

دعا المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، عقب اجتماعه العادي  يوم الاثنين 20 ماي 2019 بالمقر المركزي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الى تعليق الخلافات الجانبية وتوحيد الصف الاتحادي.

وأعلن بلاغ صادر عن ذات التنظيم الشبابي، توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه، عن “انخراطه في مبادرة الانفتاح والمصالحة التي انخرط فيها حزبنا، داعياً جميع مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية، إلى تعليق كل الخلافات، والانخراط التام والكلي في تقوية حضور الشبيبة الاتحادية وتعزيز أدائها النضالي، حتى تستمر في أداء وظائفها الحقيقية والمتمثلة في تأطير الشبيبة المغربية، وتحصينها ضد جميع الأفكار الرجعية و الظلامية”.

كما أعلنت شبيبة حزب الوردة، عن خطة عمل مرحلية، من أجل ضمان استمرارية الدينامية التنظيمية والإشعاعية التي انخرطت فيها الشبيبة الاتحادية و تنظيم مجموعة من الأنشطة الداخلية و الجماهيرية، حيث من المزمع تنظيم كل من :

* ” أيام الشبيبة الاتحادية” لفائدة الشابات الاتحاديات، في موضوع ” المناصرة وقضايا المرأة ” وستتخلل هذه الأيام دورتين تكوينيتين بكل من الرباط وأكادير.

* اجتماع أطر ومسؤولي الشبيبة الاتحادية. * يوم دراسي حول الجامعة المغربية والقطاع الطلابي الاتحادي.

* جامعة صيفية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد