سيدة أعمال غابونية تتعرض للإحتيال والتهديد بالقتل في مراكش !

زنقة 20 | مراكش

تعرضت صاحبة مشروع فرنسي غابوني تدعى “إليزا برون موي مفوكا”، إلى النصب والاحتيال والتهديد بالقتل والترهيب، بمدينة مراكش ، مستنجدةً بالملك محمد السادس.

وقالت الموقع الاخباري الغابوني “غابون ميديا تايم”، إن سيدة الأعمال المذكورة تعاني من أنواع مختلفة من العراقيل، وأنها تشعر بخيبة أمل بعد فشل مشروعها “البيت الإفريقي”، مبرزة أنها تعرضت لعملية احتيال سيئة في عاصمة الثقافة الأفريقية 2020.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “إليزا”، حاولت تنمية مشروعها منذ مدة تقارب العام هي وزوجها بعدما قررا الاستقرار بمراكش، لتطوير أعمالهما التجارية قبل ان يصابا بخيبة امل بعدما تعرضا للاحتيال من قِبل مالك المبنى الذي اختاراه الزوجان لافتتاح المشروع عبر وكالة عقارية.

وكشف المصدر ذاته، عن أن الزوجان قررا تقديم شكوى بمساعدة محامي، وأعقب ذلك موجة جديدة من عمليات الاحتيال التي بلغت ذروتها في التخويف المستمر والتهديدات بالقتل والترحيل.

واستنكرت إليزا وجود ما أسمته بآلة احتيال ضخمة في العاصمة الثقافية الأفريقية، مشيرة ان هدفها الأساسي صار هو محاولة توعية جميع الأفارقة حتى لا يقعوا في نفس الفخ، لأن العدالة والسلطات المغربية لن تفعل شيئًا من أجلهم وفق تعبيرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد