سلفي يجمع “تبرعات كورونا” على واتساب في الصويرة !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

استغرب متتبعو الشأن العام المحلي باقليم الصويرة إغفال السلطات و المجلس الجماعي مظاهر الفقر والحاجة التي تعاني منه ساكنة قبيلة ” ادا وبوزيا” التي تعد من أهم قبائل احاحان الاثنا عشر و أكبرها مساحة باقليم الصويرة تاركة المجال لآخرين يستغلون حاجة وفقر المواطنين بهذه المنطقة المهمشة.

هذا وقد انتشر على نحو واسع شريط صوتي على واتساب ، لـ “لداعية سلفي”يدعى عمر أبو عمار يحكي فيه عن مظاهر الفقر والحاجة التي تعاني منه ساكنة قبيلة ادا وبوزيا حيث شهد أثناء تواجده بالمنطقة مؤخرا العديد من حالات الفقر لأسر تضطر لطرق أبواب المنازل عارضة خدماتها داخل البيوت مقابل انقاذها من الجوع في ظل جائحة كورونا.

و قام ذات السلفي بإطلاق نداء للمواطنين للمساهمة ولو بخمسة دراهم في نفس الشريط وهو ما لقي تجاوبا كبيرا حيث شرع في استقبال المساهمات المالية بشكل مباشر أو عن طريق تحويلات بنكية في اسم جمعية يرأسها لجمع التبرعات لفائدة ساكنة لم تصلها المساعدات الاجتماعية التي خصصتها السلطات المغربية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد