سلطات الداخلة تُرغم الوافدين على إجراء التحاليل قبل ولوج المدينة !

0

زنقة 20 | علي التومي

اعطى والي جهة الداخلة “لامين بن عمر”،تعليمات صارمة لإخضاع كافة الوافدين للكشوفات المخبرية وعدم ولوج المدينة نهائيا قبل ثبوت سلبية التحاليل.

وفي هذا الصدد،قالت مصادر محلية بالمدينة، إن سكان المدينة ملتزمون بتنفيذ الاجراءات الاحترازية المعلنة سلفا من طرف الحكومة، في ظروف جد عادية، على الرغم من الإجراءات الاحترازية الخاصة بحصر فيروس “كورونا” المستجد.

وأضافت ذات المصادر،أن القرارات الاحترازية الجديدة تتركز حول وجوب إجراء التحليلات والفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا”، من أجل حماية المواطنين بالمنطقة من تفشي وباء كورونا.

وعللت المصادر ذاتها بان القرارات الاحترازية بسبب تطورات الحالة الوبائية بجهة الداخلة وادي الذهب وتفاديا لموجة ثانية من فيروس “كورونا” التي قد تضرب المنطقة من جديد.

يذكر بان السلطات الولائية بذات الجهة،سبق وان حذرت جميع المواطنين من التخاذل في تنفيذ الاجرات الاحترازية وبانها ستلاحق، كل من سولت له نفسه محاولة الضرر بصحة المواطنين سواء كان وافدا على المنطقة او من السكان المحليين للجهة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد