رونو المغرب تصارع كورونا و تغير مسؤولها التجاري !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت شركة رونو لتصنيع السيارات عن تغيير مديرها التجاري بالمغرب (Renault Commerce ) و تعيين الفرنسي فابريك كريفولا مديراً جديداً خلفاً للوران ديوت الذي تم تعيينه مديراً للتسويق في فرنسا.

مصادر ذكرت أن المسؤول الجديد الذي انضم إلى الشركة منذ 1994 ، سيتولى مهامه رسمياً في 1 يوليوز القادم ، مشيرةً إلى أنه سيقدم خطة عمله إلى مارك ناصيف المدير العام لمجموعة رونو المغرب.

ومن المقرر أن يتولى المدير التجاري الجديد لرونو المغرب ، وسط اضطرابات للشركة وهي تتصارع مع جائحة فيروس كورونا ، و تحول مصنعها في طنجة إلى بؤرة حقيقية للفيروس.

لوكا دي ميو، الرئيس التنفيذي الجديد للشركة ، قال اليوم الجمعة، إن الشركة ستكون أفضل مفاجأة في المحافظ الاستثمارية، وإنه واثق من أن الشركة ستخرج من أزمتها.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن دي ميو القول في الاجتماع السنوي العام للمساهمين اليوم الجمعة، إنه على علم بالتحديات التي تواجهه في قيادة الشركة، وإن خطة توفير النفقات ستكون أول خطوة في عملية التحول، وإن مشاريع التحالف مع الشركاء اليابانيين سيكون لها الأولوية القصوى.

يشار إلى أن الشركة حصلت على قرض من الحكومة الفرنسية مطلع الشهر الجاري، بقيمة خمسة مليارات يورو لمواجهة تداعيات الفيروس.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد