رفاق منيب يطالبون بالتحقيق مع “مافيا الرمال” بشيشاوة !

زنقة 20 | محمد المفرك

ندد حزب الحزب الإشتراكي الموحد بإقليم شيشاوة بـ”المتابعات التي تلحق بعض الأشخاص من طرف أصحاب مقالع الرمال بجماعة المزوضية”.

و عبر الحزب عن قلقه من “حملة المتابعات الصورية التي يتعرض لها العديد من طرف أصحاب مقالع الرمال بجماعة لمزوضية آخرها متابعة عزالدين لمين من طرف صاحب مقلع بواد تانسيفت على مستوى دوار ولاد قدور”.

واكد حزب الحزب الإشتراكي الموحد بإقليم شيشاوة أن “متابعة الشخص المذكور جاء بسبب مطالبة مناضلي الحزب تلك الشركات بالكشف عن ما يثبت شرعيتها القانونية للاستغلال واحترام دفتر التحملات المعمول به فيكون رد فعل هذه الشركات تقديم شكايات في حق هؤلاء المناضلين وتلفيق تهم صورية لترهيب الساكنة وتخويفها بغرض إسكاتها “.

كما أدان الحزب ما أسماه ” الاستفزاز الذي تمارسه شركات مقالع الرمال بجماعة لمزوضية عمالة شيشاوة” معتبرا أن “ذلك محاولة منها لإسكات الساكنة بترهيبها ومنع المناضلين من أداء دورهم كفاعلين مدنيين وسياسيين”.

و دعا ” الجهات المسؤولة إلى التحرك الفوري والعاجل لحماية الملك العام من الاستغلال غير المشروع ومراقبة مدى احترام شركات مقالع الرمال لدفتر التحملات “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد