رابطة الدوري الإسباني تعلن تعليق كافة مباريات الليغا إلى تاريخ مجهول

زنقة 20. الرباط

أعلنت رابطة الدوري الإسباني والاتحاد المحلي لكرة القدم اليوم الاثنين تمديد تعليق مباريات دوريي الدرجتين الأولى والثانية الذي كان قد اتخذ يوم 12 مارس حتى إشعار آخر وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقال بيان مشترك لرابطة الدوري الإسباني والاتحاد المحلي لكرة القدم ” إن لجنة المتابعة وافقت على تمديد تعليق مسابقات كرة القدم الاحترافية حتى تقرر السلطات المختصة في الحكومة الإسبانية ما إذا كان من الممكن استئنافها دون أن يشكل ذلك أية مخاطر على الصحة العامة ” .

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان آخر أنه سيتم تعليق جميع المسابقات غير الاحترافية على الصعيد الوطني ( كرة القدم رجال ونساء وداخل القاعة ) حتى إشعار آخر ودعا الجهات التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي ذات الاختصاص في المسابقات الجهوية إلى اعتماد نفس القرار .

وكانت السلطات الرياضية الإسبانية قد أعلنت يوم 12 مارس تعليق المنافسات في البطولتين ( الدرجة الأولى والدرجة الثانية ) لدورتين على الأقل ( إلى غاية 26 مارس ) .

وحسب آخر حصيلة تم الإعلان عنها زوال اليوم الاثنين فقد بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في إسبانيا 33 ألف و 89 حالة إصابة بينما بلغ عدد حالات الوفيات 2182 .

وتعيش إسبانيا التي أضحت إحدى أكثر الدول تضررا بتفشي فيروس كورونا المستجد منذ 15 مارس حالة طوارئ صحية من أجل مواجهة والتصدي لانتشار هذا الوباء .

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد