ذهاب نهائي كأس الكاف..تنظيمٌ مُحكٓم، حضور جماهير كبير وتحكيمٌ عادِل

0

زنقة 20. بركان

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على الزمالك المصري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان ، برسم ذهاب المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للنهضة البركانية الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وتجرى مباراة الاياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتنظيمياً، نجحت السلطات الامنية و الادارية لنادي نهضة بركان في اعطاء صورة حضارية عقب تنظيم مُحكٓم واحترافي لذهاب نهائي كأس الكاف.

مدينة بركان الصغيرة، تحولت الى أشهر مدينة أفريقية يتابعها الأفارقة مساء يومه الأحد، حيث نقلت قنوات عالمية النهائي لعدة بلدان افريقية وعربية وأوربية.

و تحولت الأنظار الى عاصمة البرتقال بالمملكة، حيث تابع الملايين ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، بين نهضة بركان والزمالك المصري على أرضية الملعب البلدي.

و دخل نادي نهضة بركان تاريخ الكرة الافريقية من أبوابه الواسعة، ليكون ضمن الفرق الافريقية النادرة التي تصل للنهائي بدون تلقي أي هزيمة على أرضه.

وكان حضور رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد، لافتاً الى جانب فوزي لقجع نائب رئيس الكاف و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اضافة الى المدرب الوطني هيرفي رونار وعدد كبير من الشخصيات الافريقية.

التحكيم بدوره كان في مستوى هذا النهائي، حيث لم يتم تسجيل أية هفوة تحكيمية، بفضل استخدام ‘الفار’ الذي كان حاسماً في تفادي الأخطاء التحكيمية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد