دي إس تي تقود إلى توقيف شخصين وحجز 3 أطنان و 657 كلغ من المخدرات‎ بالدريوش !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

بلغت كمية المخدرات التي حجزتها فرقة الشرطة القضائية بالناظور، أمس الاربعاء، لدى شخصين يبلغان من العمر ما بين 37 و 40 عاما، بناء على معلومات دقيقة وفرتها “الديستي”، حوالي 3 أطنان و 657 كيلو غراما، كانت موزعة على 70 رزمة من الحجم الكبير.

وذكرت مطلعة، أن الموقوفين يشتبه ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية. وأشارت إلى أنه جرى إحباط عملية التهريب على مستوى الجماعة القروية “تزاغين” التي تبعد بحوالي 80 كيلومترا عن الحسيمة، إذ كانت كمية المخدرة مخبأة بعناية داخل سيارة تستعمل في مجال التهريب.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالامر، رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا تحديد ارتباطاتهما المحتملة سواء على الصعيدين الوطني أو الدولي.

وتندرج هذه العملية النوعية، في سياق العمليات المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد