دنيا باطمة تمثل أمام قاضي التحقيق و حساب “حمزة مون بيبي” يظهر من جديد !

0

زنقة 20 | متابعة

بالتزامن مع مثول الفنانة المغربية دنيا باطمة و شقيقتها ابتسام أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمراكش يومه الإثنين ، على خلفية ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي”، ظهر الحساب المثير للجدل من جديد عبر “سطوريات” تطبيق سنابشات، حيث حاول من خلالها تمويه القضاء و محاولة تبرئة المتابعين في القضية.

و جاءت “السطوريات” ليلة أمس الاحد، حيث أقحم كاتبها الواقف وراء تحريك حساب حمزة مون بيبي، الملك، و نشر رقم هاتف للتواصل مع متابعيه في محاولة جديدة للتاثير على القضاء، خاصة و أن الملف كشف عن تورط 8 أشخاص، من بينهم الفنانة دنيا باطما و أختها، المتابعتين في حالة سراح، و المصممة المغربية المقيمة في الإمارات عيشة عياش التي صدر في حقها أمر دولي بإلقاء القبض، و متهمين اخرين من بينهم بلوغوز ومراسل صحافي، و شاب يعمل في وكالة لكراء السيارات و هاكر.

و تجدر الاشارة الى أن حساب حمزة مون بيبي، متورط في قضايا تتعلق بالتشهير بشخصيات معروف في مجالات متعددة، اضافة الى المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

كما عمد الحساب المذكور، إلى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد