داعية مغربي : ” الزنا تنتج مزيدا من المتسكعين و الفاشلين و تطبيق الشريعة الاسلامية هو الحل” !

0

زنقة 20 . الرباط

عاد الداعية المغربي “حامد الإدريسي” ليثير الجدل من جديد ، بعد ان كان قد فعل ذلك في وقت سابق ، اثر دعوته أولياء الأمور المغاربة بالإمتناع عن إرسال بناتهم إلى المؤسسات التعليمية الإعدادية و الثانوية.

الداعية المذكور ، و في منشور له على الفايسبوك دعا الى تطبيق الشريعة الاسلامية لوقف ما اسماه ب”الزنا”.

و كتب يقول : ” الزنا من أكبر أسباب الطلاق، وإذا لم تتدخل الدولة لمنع الزانيات من تخطف الرجال، فسوف تدمر الكثير من البيوت، وسوف تتحمل الدولة مزيدا من المتسكعين والفاشلين الناتجين عن هذه البيوت المدمرة”.

و اضاف :” الرجل الذي يألف الزنا لا يقدر على الزواج، فهو قد تعود شهوة متنوعة بدون التزام وبدون مصاريف، لذلك يصبح الزواج بالنسبة له “صفقة خاسرة” يتهرب منها قدر الإمكان، فما الذي يجعله يرتبط بامرأة واحدة ولديه مائة امرأة؟ وما الذي يجعله يتحمل البيت والأبناء؟ ولديه العشيقات المستعدات لفعل كل شيء من أجل إرضاء شهوته؟”.

وزاد قائلا : ” أوقفوا مهرجان الزنا الذي اشتعل في بلدنا في السنوات العشرين الأخيرة، فأغلب الحالات اليائسة والبائسة التي تتواصل معي من أجل الطلاق، يكون سببها الخيانة الزوجية.
لا بد من تطبيق حدود الشريعة الإسلامية فهي الرحمة والأمان للمجتمع، وبدونها ستبقى الأسرة على صفيح ساخن، وسيتآكل المجتمع ويتحول إلى أكواخ من المطلقات والأطفال المضيعين.”

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد