خمس نقابات تفضح أمكراز وتطالب بالتحقيق في توزيعه لبريمات على ديوانه وإهانة مفتشي الشغل

0

زنقة 20. الرباط

بعد بلاغ ‘محمد أمكراز’ وزير التشغيل والادماج الاجتماعي الذي يتباهى فيه بسلامة البريمات والتعويضات التي وزعها على أطر وزارته، خرجت خمس نقابات وازنة بوزارة الاعجوبة لمطالبته بالكشف عن مصادر أموال البريمات ونشر لائحة الأسماء المستفيدة من كعكة تعويضات كوفيد 19 مع فتح تحقيق شفاف ونزيه.

واتهمت الجمعية المغربية لمفتشي الشغل والنقابة الوطنية لمفتشي الشغل والجامعة الوطنية للشغل والنقابة الوطنية للشغل والنقابة الديمقراطية للتشغيل في بلاغ توصل منبر Rue20 بنسخة منه، الوزير الأعجوبة باستفادة مسؤولين من الكعكة كانوا يوجدون في الصف الخلفي أثناء مواجهة تداعيات جائحة كورونا.

وأكد البلاغ المشترك أن أمكراز ومحيطه لا يخجلون من وصف المعايير التي وزعت بها البريمات بالموضوعية، بينما أن إستفادة بعض المحظوظين خلف إستياء وإحساس بالحگرة لدى قطاع مفتشي الشغل.

واتهمت النقابات ذاتها على متن بلغها، صراحة الوزير أمكراز بإصدار مذكرات عشوائية داعية الى إيقاف العمل بها لكونها تتناقض بشكل خطير مع الأولويات الوطنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد