حُماة المال العام يطلقون لقاءات وطنية عن بُعد لتتبع مصير شكايات الفساد ونهب المال العام

0

زنقة 20. الرباط

يعقد المكتب الوطني للجمعية المغربية لحماية المال العام، سلسلة من اللقاءات ستنطلق ابتداء من 24 يونيو إلى غاية 06 يوليوز لتسليط الضوء على واقع الفساد ونهب المال العام.

وقال بلاغ للجمعية، توصل”rue20.com” بنسخة منه،” أن أسباب ودواعي تنظيم هذه اللقاءات تحت شعار” تحت شعار تواصل فعال… لأجل تنظيم قوي، يقتضي التصدي للفساد والرشوة ونهب المال العام والقطع مع الإفلات من العقاب في الجرائم المالية”.

ودعا البلاغ كافة المناضلين في مكاتب الفروع الجهوية واللجنة الإدارية واللجن التحضيرية للفروع قيد التأسيس
إلى الحضور، من اجل اثراء النقاش حول ملفات فساد ثقيلة واعطاء حقائق ومعطيات وأرقام وإحصائيات حول واقع الفساد ونهب وهدر المال العام.

كما سيتم، حسب البلاغ، تدارس ونقاش حول مآل الشكايات ذات الصِّلة بالفساد والرشوة ونهب الأموال العمومية التي تم التقدم بها إلى القضاء وطريقة التعامل معها.

واوضح البلاغ، ان الجمعية المغربية لحماية المال، تروم في انشطتها المتواصلة، تنبيه الرأي العام والمحلي مجموعة من الملفات الثقيلة في المال العام، كما انها تتحمل المسوؤلية الكاملة في محاربة الفساد والرشوة والريع وربط المسوؤلية بالمحاسبة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد