حمي الدين الذي هاجم المٓلكية والقضاء: هناك صحافة تُهددُ حياتنا وتُشوشُ على المؤسسات

0

زنقة 20. الرباط

في تصريح غريب من البرلماني المتابع بتهمة جريمة قتل، هاجم ‘حمي الدين’ المنابر الاعلامية التي تكشف فضائح نواب و وزراء حزبه، الاخلاقية خصوصاً.

و قال ‘حمي الدين’، خلال تدخله بمجلس المستشارين، أن ‘هناك صحافة تمس بنا و تمس بالمؤسسات وتهدد الأمن المؤسساتي والاستقرار’.

و فيما لم يأتي ذات البرلماني المتهم بالقتل، على عدّ الفضائح الاخلاقية الثابتة لوزراء و برلمانيي و مستشاري حزب ‘العدالة والتنمية’ التي فضحتها هذه الصحافة التي تُهدد الاستقرار، فان ‘حمي الدين’ الذي سبق أن دعا الى التخلص من الملكية كنظام حكم، في شريط فيديو، تناسى أن الصحافة الاستقصائية و صحافة ‘البابارازي’ تطيح برؤساء حكومات و وزراء في الدول الغربية.

و ظهر ‘حمي الدين’ بشكل فجائي وهو يعترف بوجود قانون ومؤسسات في البلاد، وهو ذات الشخص الذي هاجم القضاء فقط لأنه تم استدعاؤه للاستماع اليه، في جريمة قتل أثبتت الدلائل و الشاهد الوحيد تورطه.

كما أن ‘حمي الدين’ هاجم مؤسسات الدولة التي ظهر أخيراً يعترف بوجودها، حين تمت متابعة صحافي صديق له، بتهمة الاتجار بالبشر ووصف القضاء بأنعت الأوصاف.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد