حمد الله : “عاملات آسفي المصابات بكورونا يشتغلن مثل العبيد” !

0

زنقة 20 . متابعة

في تعليقه على اصابة المئات من العاملات في معامل لتصبير السمك باسفي بفيروس كورونا ، نشر الدولي المغربي إبن مدينة أسفي عبد الرزاق حمد الله تدوينة على انستاغرام (سطوري) سلط فيها الضوء على معاناة هؤلاء العاملات في ضوء تصاعد حالات الاصابة المؤكدة ببؤرة معامل تصبير الاسماك.

و كتب حمد الله يقول :”خدامة 30 عام في المعمل (فابريكة)، كتخدم 16 ساعة كيماركو ليها 8 السوايع،وعندها نص ساعة ديال لغدا، كتخرج من الدار في الضلمة و كترجع في الظلمة طرونسبور كار مخرشش أو كاميو مجموعين فيه كتر من 50 وحدة”.

و اضاف :” الأغلبية ديالهم كترجع للدار كتلقى الراجل أو لولاد كيتسناو فلوس المصروف ناهيك عن القمع و الحكرة ديال لباطرون أو المسؤول و التحرش و الكريساج و السرقة في الطريق، قدر الله ماشاء فعل مرضوا هاد لعيالات و البؤرة الرئيسية كانت سبيطار داوهم في كار لبنكرير خسر بيهم في الشماعية. السؤال: كيفاش أتوقفوا مع هاد الناس غدا قدام الله؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي كبير وأيحاسب اي واحد على كل هادو في رزقهم وإستغلالهم بحال العبيد، لكي الله يا أسفي”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد