حكيمي مرشح لجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا‎ !

0

زنقة 20 | متابعة

أزاح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الستار عن أسماء المرشحين الأربعة لجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، والتي لعبت مبارياتها على مدار اليومين الماضيين.

وتواجد في القائمة المرشحة المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما قاد فريقه لفوز صعب على حساب إنتر ميلان الإيطالي على ملعب سيجنال إيدونا بارك بنتيجة 3/2، كان له نصيب الأسد منها، حيث سجل هدفين، بعدما كان فريقه متأخرًا بثنائية نظيفة بعد الشوط الأول.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها أشرف حكيمي بقائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الجولة، حيث كان حاضرًا بقوة ضمن قائمة أفضل اللاعبين عن الجولة الثانية، بعد تسجيل هدفين أيضًا خلال مواجهة سلافيا براج.

رودريجو جويس ينافس بقوة وشهدت القائمة تواجد الجناح البرازيلي رودريغو جويس، لاعب ريال مدريد الشاب، بعد تألقه الكبير مع فريقه خلال مواجهة غالطة سراي التركي، وتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف، في المباراة التي انتهت لصالح المرينجي بستة أهداف دون رد، ليصبح رودريجو ثاني أصغر لاعب في تاريخ البطولة يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة، بعد راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد السابق.

و تواجد أيضًا في القائمة سون هيونج مين نجم توتنهام، بعدما قاد فريقه للفوز بثلاثة أهداف على حساب سرفينا زفيزدا، سجل من بينها هدفين، بالإضافة إلى حارس مرمى باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباك فريق العاصمة الفرنسية، من خلال تصديه لضربة جزاء أمام كلوب بروج.

وشهدت مباريات الجولة الرابعة أحداثًا مثيرة، حيث استطاع تشيلسي التعادل 4/4 أمام أياكس، وتعادل مانشستر سيتي أمام فريق أتالانتا، بجانب فوز ليفربول الشاق على جينك البلجيكي، وفوز بوروسيا دورتموند المثير على حساب إنتر ميلان، فضلا عن تعادل برشلونة السلبي أمام سلافيا براج على ملعب كامب نو.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد