حصري/ نزيف الإستقالات بميدي 1 تيفي يتواصل .. بلهايسي يلتحق بالجزيرة !

0

زنقة 20 | الرباط

أفاد مصدر مطلع من داخل قناة “ميدي 1 تي في” بطنجة لـRue20.Com، أن المؤسسة تعيش على وقع نزيف استقالات غير مسبوق، كاشفا عن مغادرة صحفيين نحو قنوات أجنبية و عربية.

و أكت مصادرنا أن نجم القناة “يوسف بلهايسي” الذي يعد من أقدم إعلاميي و مقدمي نشرات الأخيار و البرامج بالقناة سيلتحق رسمياً بقناة الجزيرة القطرية في القادم من الأيام.

و ذكرت مصادرنا أن بلهايسي الذي يقدم حالياً برنامج “شباب فوكس” على قناة ميدي1تيفي ، اجتاز اختباراً داخل القناة القطرية و سيلتحق بالدوحة في أقرب وقت.

هذا و كان صحافيون و إعلاميون بالقناة قد غادروها في وقت سابق ، من ضمنهم عمر هلال الذي التحق بقناة بي بي سي عربي و فاتحة أوعلي وأمين بومزبرة ومحمد فال وعبد الصمد الصالح الذين انتقلوا إلى العمل بقناة سكاي نيوز عربية، ومحمد مجدوبي الذي غادر نحو شبكة الجزيرة، و ايميلي غوغاش التي انتقلت إلى قناة فرنسية إلى جانب نديي مامادو، فيما رحل اليسون فرنانديز نحو السينغال، فيما تتحدث مصادر عن وجود صحفيين آخرين مرشحين للرحيل عن القناة ممن توصلوا بعروض مغرية من قنوات عربية.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد