حصري/ زلزال إعفاءات جديد يضرب وزارة التعليم.. أمزازي ينهي مهام مدير مركز للتربية و التكوين و نائب إقليمي بالدارالبيضاء !

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن زلزال إعفاءات جديد ضرب وزارة التربية الوطنية التي يوجد على رأسها سعيد أمزازي.

مصادرنا كشفت أن أمزازي أنهى مهام مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بجهة الدارالبيضاء سطات ، بالإضافة للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمديونة ورئيس مصلحة في ذات المديرية.

نقابات تعليمية كانت قد أدانت ما أسمته بـ”الخروقات التي شابت نتائج المقابلات الشفهية للتكليف أو التعيين في المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة الدار البيضاء سطات إثر صدورها بعد مرور زهاء ثلاثــة أشهر على إجرائها”.

و استنكرت “إقصاء أسماء مرشحين تفوقوا بامتياز في المقابلة الشفهية، ونالوا استحسان لجنة المباراة، وتنزيل تكليفات أسماء أخرى لاعتبارات الوساطة والترضية”.

يأتي هذا في خضم مسلسل إعفاءات ضرب الوزارة مؤخراً ، حيث أعفى سعيد أمزازي، قبل أيام المدير الإقليمي للتربية الوطنية بكلميم.

قرار الإعفاء شمل أيضا كل من رئيس مصلحة الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بمديرية التربية الوطنية بكلميم، والتقني المكلف بتتبع أشغال البنايات بالمديرية ذاتها والذي تم توقيفه عن العمل بشكل مؤقت.

الإجراء يأتي على خلفية تورطهم في ملفات تشوبها مجموعة من الاختلالات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد