حصاد مرفوقاً بالحموشي : المتورطون في هجمات “أبيدجان” سيقعون في قبضتنا

0

زنقة 20 . الرباط

قال وزير الداخلية محمد حصاد، الذي كان مرفوقاً بالمدير العام لمديرية الأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، عقب لقاء جمعهما مع الرئيس الإيفواري “الحسين وتارا”، إن المجرمين المتورطين في الأحداث الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة الافوارية ‘أبيدجان’ قبل يومين “لن يفلتوا من أيدي الأمن ولن يذهبوا بعيداً”.

حصاد وبلغة واثقة اعتبر في تصريح للصحافة الإيفوارية أنه جاء للكوت ديفوار على رأس فريق أمني استخباراتي متخصص بأمر من الملك محمد السادس مضيفاً بالقول” الإرهاب يهدد مختلف دول العالم بدون استثناء”.

الرئيس الإيفواري من جهته، عبر عن امتنانه وشكره للبلدان “الصديقة والشقيقة، التي أعربت عن دعمها للكوت ديفوار في المحنة التي تمر بها”.

هذا ويوجد كل من وزير الداخلية ‘محمد حصاد’ و المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني و ‘مراقبة التراب الوطني’ DST،في الكوت ديفوار على رأس فرقة من مركز ‘التحقيقات القضائية BCIJ’ لتقديم الدعم في التحقيقات حول الهجوم الارهابي الذي تعرضت له العاصمة الافوارية ‘أبيدجان’ قبل يومين، بتعليمات من الملك محمد السادس.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد