حجز سيارة “مقاتلة” بتزنيت وعلى متنها مليون سيجارة مهربة‎ !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

استطاعت عناصر المركز القضائي لسرية الدرك الملكي بتيزنيت، زوال اليوم السبت، توقيف سيارة محملة بكميات كبيرة من السجائر المهربة، على مستوى منطقة سيدي بوعبدللي، جماعة بونعمان اقليم تزنيت.

وحسب مصادر أمنية، فقد تم توقيف سيارة مقاتلةرباعية الدفع، محملة بأنواع كثيرة من السجائر المهربة، قدر عددها بمليون و مائتان سيجارة مهربة، حيث وزعت بين سيجارة رويال ب159609 سيجارة، و 590000 السيجارة امريكان ليجند، و 424000 سيجارة من نوع وينستون.

و يضيف المصدر ذاته، أن توقيف السيارة، جاء بعد بعد رصدها، من طرف مصالح الدرك الملكي، و تعقبها على مستوى مستوى جماعة سيد بوعبدللي، وبعد توقيفها وتفتيشها، كشف على مثنها كميات كبيرة من السجائر المهربة، فيما تمكن السائق من الفرار، و تم توقيف مساعده الذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية.

كما تم حجز السيارة، وايداعها بسرية الدرك الملكي بتيزنيت، فيما فتحت المصالح نفسها تحقيقا في الواقعة لتحديد المتورطين فيها وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد