حجز سيارات مزورة و خمور مهربة بالدريوش !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، أخيرا، من توقيف مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، وحجز كميات مهمة من الخمور المهربة من مدينة مليلة المغربية المحتلة، بالإضافة الى حجز سيارات مزورة لا تتوفر على الوثائق القانونية تستعمل في مجال الهجرة السرية.

وتأتي هذه العمليات الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها مختلف مراكز الدرك التابعة لسرية ميضار، والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، واستتباب الوضع الامني.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن الحملة الامنية بمدينة الدريوش، أسفرت عن توقيف مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات القوية، وحجز حوالي 1300 قنينة من الخمور المهربة، بالإضافة الى 2 كلغ من مخدر الشيرا، وكمية من مخدر الكوكايين.

وأشارت إلى ان العملية، اسفرت أيضا عن حجز دراجتين تستعملان في مجال ترويج المخدرات على مستوى تراب مدينة الدريوش، بالإضافة الى توقيف مستهلكين.

ومكنت الحملة التمشيطية التي باشرتها مصالح الدرك ببلدة بودينار، من حجز سيارتين تستعملان في مجال الهجرة السرية، ولوائح مزورة، وأسلحة بيضاء.

وأسفرت العملية في بلدة بني الطيب، عن توقيف مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات ينشط في مجال توزيع المخدرات على المروجين، وحجز كمية من مخدر الشيرا.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد