جون أفريك: رئيس الحكومة التونسية طلب من رئيس الكاف تسليم الكأس للترجي و استعادته لاحقاً !

0

زنقة 20 | الرباط

كشفت مجلة “جون أفريك” معطيات مثيرة بخصوص إياب نهائي أبطال إفريقيا الذي جمع بين الترجي التونسي والوداد الرياضي بملعب رادس، والذي قضى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادته.

و نقلت المجلة أن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد طلب من أحمد أحمد رئيس “الكاف” تسليم اللقب للترجي، خوفا من ردة فعل الجمهور حتى وإن اضطرت “الكاف” إلى إعادتها في وقت لاحق.

الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” كان قد فجر مفاجأة مدوية عندما كشف عن تلقيه تهديدات من حمدي المدب، رئيس الترجي الرياضي التونسي أمام الشهود، خلال المواجهة التي جمعت النادي التونسي أمام ضيفه الوداد الرياضي، برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا في المباراة التي جرت فوق أرضية الملعب الأولمبي برادس.

وقال رئيس الكاف أثناء حديثه لـ “STAD’AFRIC”: “رئيس فريق الترجي التونسي هددني أمام تواجد الشهود”، وأضاف المسؤول الأول عن تدبير الجهاز الوصي على شؤون الكرة الإفريقية :” رؤساء أندية إفريقية كبرى يدينون سلوك هذا النادي، لكن ليست لدينا إثباتات ودلائل”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد