جهة الداخلة تقترب من التغلب نهائيا على فيروس كورونا !

0

زنقة 20 . متابعة

تتجه جهة الداخلة وادي الذهب،للإعلان عن صفر حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما لم تسجل اي اصابة اليوم الاحد ، في الوقت الذي حققت خمس حالات شفاء جديدة مساء امس السبت 11 يوليوز 2020.

وبذلك يرتفع عدد حالات التعافي من الفيروس بالجهة إلى 15 حالة من بين 17حالة إصابة سجلت بالجهة، لتبقى حالتين فقط قيد العلاج، تنتظر مغادرة مستشفى الحسن الثاني بوادي الذهب خلال الأيام القادمة.

ويذكر أن وزارة الداخلية كانت قد صنفت جهة الداخلة وادي الذهب ضمن المناطق التي خففت فيها قيود الحجر الصحي نظرا لاستقرار الوضعية الوبائية بها،حيث سمح لسكان المناطق التي صنفت ضمن المنطقة 1، ومن بينها جهة وادي الذهب بالخروج بدون رخصة التنقل الاستثنائية، والتنزه وممارسة الرياضة في الهواء الطلق، كما سمح بعودة أغلب الأنشطة والخدمات بها.

يشار الى ان جهة الداخلة وادي الذهب، تعتبر من الجهات المغربية السباقة في محاربة فيروس كورونا كوفيد 19، وذلك عبر التنسيق المحكم بين السلطات الولائية والمحلية والمصالح الطبية لمواجهة تفشي الوباء بين الموطنين طيلة الثلاث أشهر الماضية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد