جمهور الأهلي المصري يفضح مخرجة مباراة حسنية أكادير والزمالك والتلفزيون المصري يطردها

0

زنقة 20. متابعة

ضغط التراس الأهلي المصري بقوة بفضحها للمخرجة ‘ايناس عثمان’، بعدما قرر هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون للشؤون الرياضية، إيقاف إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير، وتحويلها للتحقيق، وذلك لعدم إعادتها لقطة دخول هدف في مرمى الزمالك، معتبرًا ذلك أنه يُعد خروجًا عن المهنية في إخراج المباراة.

وانهمرت إيناس بالبكاء وواصلت “ألتراس أهلاوى وراء ذلك وهم الذين قاموا بشحن المسئولين والجماهير والقيام بحملات عبر مواقع التواصل الإجتماعى ضدى ووصل الأمر إلى حد تهديدى”.

وأضافت “أقسم بالله أنا مش زملكاوية وما حدث ليس متعمد من الاساس”.

وأكملت “حكم المباراة هو الذى لم يحتسب الهدف وإذا أردتوا أن تحاسبوا فهو المسئول وليس أنا”.

وأشارت إلى أن ما يحدث من قبل ألتراس أهلاوى عبر صفحات التواصل الإجتماعى يضر بحياتها العائلية”.

وقد “رشاد”، خلال تصريحات صحافية، أن “عُثمان” قامت بعمل مداخلة تليفزيونية وأدلت بتصريحات حول عدم صحة الهدف، وهذا يُعد خروجًا عن مهام عملها حيث إنها مُخرجة فقط، كما تم سحب تكليفها بإدارة البرامج الرياضية.

وأشار نائب رئيس التليفزيون للشؤون الرياضية، إلى أنه سيقوم هو شخصيًا مع المخرج محمد ناصر بإدارة البرامج الرياضية ووضع الجداول الخاصة بشيفتات المخرجين، وإدراجهم على جدول مباريات الدوري، موضحًا أن إيقاف المخرجة عن العمل شيء طبيعي لحين انتهاء التحقيق معها.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد