جمعيات بدرعة تافيلالت تهدد الشوباني بالتصعيد بسبب الدعم المالي‎ !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

احتجت فعاليات جمعوية بجهة درعة تافيلالت الذي يرأسه حزب العدالة و التنمية، على تأخر صرف الدعم من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت، مهددة بالتصعيد في حالة استمرار الوضع على حاله.

و حسب بلاغ للفعاليات الجمعوية الملتئمة في اطار تنسيقية، الذي تتوفر على نسخة منه فان تأخر صرف دعم مجلس جهة درعة تافيلالت لفائدة هيئات المجتمع المدني بإقليم ورزازات و الجهة ككل، فانها تتحمل مسؤولية عن ما سيترتب عن هذا الوضع من نتائج وخيمة على مستوى جميع الأصعدة.

ويضيف البلاغ أن الجمعيات الملتئمة تحت التنسيقية تعلن عن انفتاحها على مختلف الجمعيات بورزازات و باقي أقاليم الجهة المتضررة من تأخر صرف دعم مجلس جهة درعة تافيلالت، إضافة لدعوتها مختلف المتدخلين المعنيين إقليميا و جهويا و وطنيا لتحمل مسؤولياتهم لإيجاد حل لهذا الوضع الشاذ.

وتضيف التنسيقية في بلاغها على أنها مستعدة لخوض كل الصيغ التنظيمية و النضالية القانونية لانتزاع ما اسمته ب “حقوقها المشروعة، كما أنها ستنظم ندوة صحفية لتنوير الراي العام الجهوي و الوطني، لتسليط الضوء على هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد