توقيف 3 أشخاص ببوجدور متورطون في إرتكاب أفعال إجرامية !

0

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت مصالح الامن الوطني بالمنطقة الاقليمية للأمن ببوجدور، أخيرا،  من إيقاف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 23 عاما، للاشتباه بتورطهم في إعتراض سبيل المواطنين ورشق شاحنات بالحجارة، وإرتكاب عمليات سرقة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المعنيين بالأمر، أقدموا في وقت متأخر من الليل، على اعتراض سبيل المارة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وارتكاب أفعال الضرب و الجرح.

وأشارت إلى ان الموقوفين، كانوا يقومون بوضع متاريس في الطرقات بغرض شل حركة السير، ورشق الحافلات بالحجارة وتعريض المواطنين للخطر، بغرض سرقة ممتلكاتهم.

ومكنت الحملات التمشيطية التي تشنها مصالح الامن الوطني بالداخلة، من توقيف شخص مبحوث على الصعيد الوطني من أجل مختلف الجنايات والجنح.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العمليات الامنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الامن الوطني، والرامية الى التصدي للجريمة، ومحاربة مختلف الشوائب الامنية، واستتباب الوضع الامني.

 

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد