توقيف مروجي مخدرات و خمور وحجز سيارات مزورة بالناظور !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بالناظور، أمس الاربعاء، في عمليتين متفرقتين من توقيف 4 أشخاص مبحوث عنهم من أجل الاتجار في المخدرات والخمور المهربة، فضلا عن حجز سيارتين مزورتين، وكمية مهمة من المخدرات والخمور المهربة.

وجاء توقيف المعنيين بالامر، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الامن والرامية إلى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات والخمور ومحاربة الجريمة وإستتباب الوضع الامني.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية الاولى أسفرت عن توقيف مروجين للمخدرات على مستوى مدينة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المحتلة، مبحوث عليهما، وفي حوزتهما حوالي 3 كلغ من مخدر الشيرا وأسلحة بيضاء.

وأشارت إلى أن العملية الثانية، أسفرت عن توقيف شخصين مبحوث عليهما في منطقة (الدويرية) الواقعة بالنفوذ الترابي للدرك الملكي، وفي حوزتهما حوالي 800 قنينة من الخمور المهربة.

ومكنت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز سيارتين مزورتين تستعملان في مجال ترويج الخمور على مستوى المنطقة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد