توقيف سيدة بالجديدة أوهمت عشرات الأشخاص بوظائف في الخليج مقابل الملايين !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

وضعت سيدة خمسينية رهن الاعتقال الاحتياطي، بمدينة الجديدة لتورطها في قضية تتعلق، بالنصب و الاحتيال، على مجموعة من الأشخاص الذين وعدهم بعقود عمل بدول الخليج مقابل عمولات مادية.

ووفق مصدر محلي، فالمعتقلة، وضعت في حقها عدة شكايات من مواطنين تعرضوا للنصب، بعدما منحوا السيدة مبالغ مالية كتسبيق للمبلغ الذي حددته الأخيرة، في 15 ألف درهم لعقد عمل في دول الخليج، قبل أن تختفي عن الأنظار، تاركتا ورائها مجموعة من الضحايا الذين توجوا الى السلطات الأمنية قصد تسجيل الشكايات.

المصدر ذاته، أكد على أن العملية التي قامت بها السيدة، كانت مدروسة، حيث طلبت من ضحاياها أن يسلموها نسخا من البطاقات الوطنية، وجوازات السفر، ومبلغ مالي حدد في 3000 درهم كتسبيق، في انتظار استكمالها للإجراءات القانونية، لتختفي بعدها عن الأنظار.

كما أشار المصدر ذاته، الى أن ضحاياها أغلبهم من أزمور وبعض المدن المغربية، وضعوا شكايات لدى السلطات الأمنية، التي قامت بدورها بتحريات في الموضوع، ونصب كمين لها، حيث تم اعتقالها، وحجز حوالي 13 جواز سفر بمنزلها، وعدد من الوثائق.

مضيفا، أنه اعترفت بالمنسوب اليها أمام الضابطة القضائية، التي أمرت بوضعها رهم الاعتقال الاحتياطي، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار نتائج البحث ومعرفة باقي المتورطين في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد