تفكيك مصنع سري للماحيا باولاد تايمة !

0

زنقة 20 | متابعة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، صباح اليوم التلاثاء 30 يونيو، صاحب مصنع سري لتصنيع ماء الحياة، وذلك بحي بوخريص بمدينة أولاد تايمة، وتندرج هاته العملية في إطار الحملة الأمنية التي شنتها الشرطة القضائية من أجل ايقاف الشبكات الإجرامية المتخصصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الممنوعات.

وحسب مصدر أمني، فان عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز مجموعة من آليات التي تستخدم في تصنيع ماء الحياة، وكمية مهمة منها معدة للبيع، وذلك في إطار محاربة جميع أنواع المخدرات والمسكرات، والتي تسعى الشرطة القضائية بأولاد تايمة بقيادة رئيسها لمحاربتها بشن حملات أمنية مختلفة ومنسقة.

ويضيف ذات المصدر، ان السلطة القضائية بأولاد تايمة، أوقفت كذلك، مبحوث عنه منذ 2018، بحي الشنينات بعد شكايات عديدة للمواطنين، تتعلق بالسرقة الموصوفة

وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوفين تم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد