تفكيك شبكة للهجرة السرية بإقليمي الناظور والدريوش‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية ميضار بتنسيق مع عناصر المركز الترابي ببني شيكر التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 3 أفراد، تنشط في مجال الهجرة السرية.

وجاء تفكيك الشبكة الموصوفة ب”الخطيرة”، بناء على شكايات مواطنين يؤكدون تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل أشخاص ينشطون في مجال الهجرة غير المشروعة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الابحاث التي باشرتها عناصر المركز القضائي قادت الى توقيف شخصين بإقليم الدريوش، فيما أوقفت مصالح الدرك ببني شيكر شخص آخر بإقليم الناظور.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز قارب مطاطي ومحرك، ومعدات تستعمل في مجال الهجرة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فان عناصر الشبكة الاجرامية، سلبوا من 20 راغبا في مجال الهجرة، مبالغ مالية تقدر بحالي 10 و 15 ألف درهم للشخص الواحد.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد