تفجر تحالف المعارضة قبل ولادته .. الإستقلال يشن هجوماً لاذعاً على بنعبد الله !

0

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن تحالف أحزاب المعارضة الثلاثة، الاستقلال والأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية، على الأقل في تقديم مذكرة مشتركة حول انتخابات 2021 لن يدوم طويلاً.

فبعد التصريحات التي صدرت عن نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، الأسبوع الماضي و التي اعتذر فيها بإسم الأحزاب الثلاثة عن مقترحها المثير للجدل، المتمثل في ربط التصويت في الإنتخابات بالتوظيف و الحصول على السكن الإقتصادي ، خرج حزب الإستقلال ليعبر عن امتعاضه من تصريحات الأمين العام لحزب “الكتاب”.

اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال المجتمعة أمس الثلاثاء ، قالت في بلاغ أنها ” تابعت باستغراب واندهاش كبيرين تصريحات مفاجئة وغير مفهومة من قبل أحد أطراف هذا التنسيق الفتي للتنصل من بعض المقترحات المشتركة الواردة فيها ، لا سيما بعد الالتزام الأخلاقي والسياسي الذي تم الإعلان عنه أمام الرأي العام”.

و عبرت ” عن امتعاضها من اقحام حزب الاستقلال في ذات التصريحات الإعلامية ” ، واصفة إياها بـ”تعبير غير ودي تجاه الحزب لا يساهم في تعزيز الثقة المتبادلة”.

و أشارت إلى ” أن ما تم التصريح به لا يلزم إلا صاحبه” ،مؤكدةً أن ” العمل المشترك يقتضي التمسك بمبادئ الالتزام والاحترام والاحترام المتبادل”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد