تحاليل مخبرية تبعد فيروس كورونا عن 40 مخالطاً في العيون‎ !

0

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com، لدى مصدر عليم، ان المصالح الطبية، توصلت امس الإثنين، بنتائج تحاليل مخبرية لأزيد من 40 شخصا من مخالطي الحالة الولى المصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوى مدينة العيون.

وأكدت مصادر طبية بالمركز الاستشفائي الخسن بن المهدي،ان النتائج المخبرية لمايزيد عن اربعين شخصا، انهم ليسوا مصابين بفيروس كورونا كوفيد 19،بعدما جاءت سلبية.

وأشارت ذات المصادر إلى أن السلطات الصحية بالمدينة تواصل جهودها لحصر لائحة المخالطين وذلك في إطار جهودها المتواصلة بالتنسيق مع السلطات المحلية قصد منع انتشار الفيروس بين المواطنين.

ويذكر أن مدينة العيون قد شهدت تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، لتكون بذلك أول حالة تعرفها المدينة منذ ظهور الوباء بالمملكة.

ويتعلق الأمر بشخص كان يخضع للحجر الصحي بإحدى الوحدات الفندقية المتواجدة بشاطئ فم الواد، لتكون بذلك هذه الحالة الأولى على مستوى مدينة العيون والخامسة على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء بعد تسجيل اربع حالات قبل ازيد من شهر تنحدر جميعها من اقليم بوجدور وتماثلت للشفاء يشكل كامل.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد