بيجيدي مراكش يصفي المعارضين مع قرب الإنتخابات !

0

زنقة 20 . محمد المفرك

اصدرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمراكش ، قرارا يقضي بتجميد عضوية المستشار ياسين وكنيمين في جميع هيئات الحزب التنظيمية، وإحالة ملفه على هيئة التحكيم الجهوية.

و في اتصال ب Rue20.com ، اكد المعني بالأمر انه بصفته مستشارا بمجلس مقاطعة مراكش المدينة أعتبر نفسه مطالبا بالتواصل والانفتاح على مختلف الهيئات السياسية والمدنية بناء على دعوة موجهة إليه.

و اضاف المستشار المذكور انه لا علاقة له بانضمامه إلى هيئة موازية تصنف امتدادا لحزب منافس كما اعتبره انضمام مهني وليس سياسي فهو تاجر ممارس يهمه ما يهم قطاع التجارة، وحريص على الافادة والاستفادة من جميع الهيئات المعنية بغض النظر عن توجهاتها السياسية.

واشار المستشار المذكور الى ان الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمراكش تود التخلص من شخصه ، و التستر عن الأسباب الحقيقية التي عكرت الأجواء، اهمها أنه عضو بالحزب لمدة تزيد عن 17 سنة.

و ذكر انه اختار طوال هذه المدة الصدح بالحق والمجاهرة بالقول ومحاربة الكولسة، الشيء الذي لم تستسغه القيادة الإقليمية للحزب خاصة قبيل الاستحقاقات وأثناء إعداد اللوائح الإنتخابية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد