بعد غيبوبة 10 سنوات.. سيدة أمريكية تلد طفلاً و الشرطة تحقق مع ممرضين و أطباء !

0

زنقة 20 | وكالات

رغم أنها ترقد في المستشفى في غيبوبة منذ عشر سنوات، فإن المرأة التي كانت قد أصيبت في حادث غرق وضعت طفلا الأمر الذي دفع شرطة فينكس بالولايات المتحدة لبدء تحقيق في تقارير بتعرضها لاعتداء جنسي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المرأة التي ترقد في غيبوبة في مركز هاسيندا للرعاية الصحية جاءتها آلام المخاض في 29 ديسمبر ووضعت صبيا.

وأضافت التقارير أنه لم يكن أحد على علم بأن المرأة حامل ولا حتى طاقم الرعاية الصحية الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها. وقال الشرطي تومي تومسون لرويترز عندما سئل عن التقارير الإعلامية “هذا الموضوع قيد التحقيق من قبل شرطة فينكس”.

وقال ديفيد ليبوفيتز المتحدث باسم هاسيندا إن المنشأة علمت مؤخرا عن “الواقعة المثيرة للقلق بصورة كبيرة” لأحد المقيمين بها.

وأحجم عن تحديد ما إذا كان قد طُلب من العاملين إجراء اختبار تحليل للحمض النووي (دي.إن.إيه) لتحديد المشتبه به المحتمل، أو ما إذا كانت المنشأة تتخذ أي إجراءات وقائية لحماية المرضى من حدوث موقف مماثل.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد