برلمانيون يشكون إقصائهم من لقاءات وزراء الحكومة في مراكش !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

انتفضت رئيسة لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب سعيدة ايت بوعلي ، أول أمس الجمعة في اجتماع تقديم مشروع المرسوم بقانون بسن تدابير استثنائية لفائدة بعض المشغلين المنخرطين بالصندوق والعاملين لديهم المصرح بهم والعمال المستقلين والأشخاص غير الأجراء المؤمنين لدى الصندوق المتضررين من تداعيات الجائحة، ضد إقصائها هي و مجموعة من النواب البرلمانيين من حضور لقاءات وزارية في مراكش.

هذا و تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك بيانا برلمانيي حزب العدالة والتنمية بمدينة مراكش حول عدم مشاركتهم في لقاء وزيرة السياحة و والي مراكش في اجتماع حول الوضعية السياحية بالمدينة الحمراء رغم انهم ظلوا خارج التغطية منذ شهر مارس مما خلف سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وقد سجل متتبعو الشأن العام المحلي بمراكش غياب جميع برلمانيي العدالة و التنمية مراكش الذين يواضبون على الغياب سواء في الاجتماعات العادية أو الاجتماعات عن بُعد منذ بدء جائحة كورونا المستجد.

واستهزأ رواد الفيسبوك من البرلمانيين المذكورين النائمين والغير المبالين بما يقع سواءاً في الحقيقة أو افتراضياً خصوصاً في ظل الوضعية الراهنة التي تمر منها البلاد من جراء تفشي وباء كورونا المستجد.

واستنكر البرلمانيون المذكورون في بيان اقصائهم ايضا من الزيارة التي قام بها وزير الصحة لمدينة مراكش للاطلاع على تدبير القطاع الصحي بها في ظل جائحة كورونا و الحلول مع وزيرة السياحة للاطلاع على تداعيات الجائحة على القطاع السياحي.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد