برلمانيون ممنوعون من دخول البرلمان بسبب تأخر نتائج تحاليل كورونا !

0

زنقة 20 | الرباط

ينتظر العديد من النواب و المستشارين البرلمانيين نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا ، و ذلك لاستئناف عملهم داخل قبة البرلمان خاصة في اجتماعات اللجان.

و اشتكى المستشار البرلماني عن التجمع الوطني للأحرار لحسن ادعي من تأخر نتائج تحاليل كورونا في جهة درعة تافيلالت ، حيث كتب يقول : “تحاليل بجهة طنجة 48 ساعة ، و تحاليل بجهة درعة تافلات 15 يوم او اكثر”.

و ذكر أن ” تأخر الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية لكوفيد 19 بمختلف أقاليم درعة تافيلالت يقلق الساكنة، خاصة منها العديد من الشباب، والمسؤولين الذين منعوا من استئناف عملهم قبل التأكد من خلوهم من الفيروس”.

و أشار إلى أنه اتصل “بالعديد من المسؤولين والاطباء وكان جوابهم قلةالمتخصصين في هذا المجال بجهتنا مما جعل التراكم في الملفات بمختبر الرشيدية وورزازات” ، مضيفاً أنه ربط الاتصال مرة اخرى بوزير الصحة واخبره بالوضع المزري والهش بجهة درعة تافلالت عموما”.

و زاد في تدوينته أن ” الأمر أصبح مقلقا ولا يمكن الاستمرار هكذا وطالبته بتدارك الوضع، كما راسلت ايضا احد مسؤولي الوزير في المكتب واخبرته ايضا بالوضع المقلق في رسالة قصيرة عبر هاتفه الخاص”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد