برافو لقجع. الكاف يُفشل محاولات الجزائر ويُنادي على جزر موريس لتعويض جنوب أفريقيا في كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات بالعيون

زنقة 20. الرباط

في انتصار كروي ودبلوماسي كبير، نجح فوزي لقجع نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، في إنجاح التحدي المغربي في كسب شرف إحتضان عاصمة الصحراء المغربية لحدث كروي أفريقي كبير من حجم كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات.

و أعلن الكاف عن تعويض منتخب جزر موريس لمنتخب جنوب افريقيا في نهائيات كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات بالعيون 28 يناير و 7 فبراير، حيث سيكون منتخب جزر موريس منتخباً بديلاً لجنوب افريقيا، الذي يرجح أن سيتعرض لعقوبات من طرف الكاف.

و فشلت كافة المساعي الجزائرية للتأثير على الاتحاد الافريقي لالغاء الدورة التي ستنظم بالعيون، بفضل القوة الدبلوماسية للمملكة، والوزن القوي لفوزي لقجع داخل الاتحاد القاري، والسند الكبير الذي تحضى به المملكة من عشرات الدول الافريقية للوحدة الترابية للمملكة.

وكان وفدٌ عن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قام بزيارة لمدينة العيون بغية تتبع الاستعدادات لاحتضان كأس افريقيا لكرة القدم داخل الصالات.

اللجنة المكونة من المصرية هبة تروث عضوة اللجنة التنفيدية، والجيبوتي ليبان دجاما توكالا، أعربت عن ارتياحها للتجهيزات و الامكانيات المتوفرة من فنادق و قاعات ومرافق للتدريب لانجاح العرش الافريقي.

وأوقعت القرعة المغرب بالمجموعة الأولى الى جانب المنتخبات : ليبيا، جزر موريس، غينيا الاستوائية.

أمام المجموعة الثانية، فتشكلت من منتخبات : أنغولا، الموزمبيق، مصر و غينيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد