باطمة تتجاهل المتابعة القضائية و تحيي حفل زفاف فخم بطنجة !

0

زنقة 20 | متابعة

رغم متابعتها قضائياً ، استأنفت المغنية المغربية دنيا باطمة، حفلاتها ، حيث أحيت قبل أيام حفل زفاف بمدينة طنجة و نشرت بعض صوره على حسابها بإنستاغرام.

باطمة غنت و رقصت في حفل الزفاف الذي احتضنه “قصر الأنوار” وهو قاعة حفلات ضخم بمدينة طنجة.

جدير ذكره أن الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش ، قررت قبل أيام رفع الكفالة لدنيا باطمة الى 50 مليون وشقيقتها الى 30 مليون مع اغلاق الحدود في وجهيهما على خلفية الاشتباه في تورطهما في ملف “حمزة مون بيبي”.

وجاء قرار غرفة المشورة، بعد طعن النيابة في قرار القاضي التحقيق، الذي كان قد قرر أداء دنيا باطما لـ 30 مليون وشقيقتها 10 ملايين، مع عدم منعهما من السفر، ما قوبل برفض النيابة العامة.

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها على ذمة الملف المعروف بـ “حمزة مون بيبي” من أجل تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

كما تضمن هذا الصك “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد