انقطاع ماء الشرب في عز الصيف يغضب سكان العيون

0

زنقة 20 . علي التومي

تفاجأ عدد من ساكنة اقليم العيون منذ اسابيع، بإنقطاع الماء الصالح للشرب دون سابق إشعار، حيث عبروا عن إستيائهم من مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، واصفين إياه بالأمر الخطير في هذا الطقس الحار و الظرفية الصعبة و حالة الطوارئ التي يعيشونها، حيث أصبح فيها الماء ضرورة ملحة للوقاية من فيروس “كورونا”.

واعتبرت الساكنة المتضررة، خاصة سكان الاحياء الشرقية لمدينة العيون،أن انقطاع الماء لفترة طويلة كما حدث في السنوات الفارطة يعتبر استهتارا ولا مبالاة من القائمين على هذا القطاع الحيوي، موجهين أصابع الاتهام إلى المكتب الوطني للكهرباء والماء االصالح للشرب.

وتسود حالة من الغضب الشديد وسط الأسر بالأحياء الشرقية لمدينة العيون،جراء انقطاع الماء دون سابق إشعار خاصة في وقت عصيب يتطلب النظافة المستمرة واستعمال الماء أكثر من أي وقت مضى للوقاية والحد من انتشار وباء “كورونا” كوفيد – 19.

ويشار الى ان اغلب السكان بالاحياء الشرقية لمدينة العيون هي الاكثر تضررا من انقطاع الماء الصالح للشرب، وعادة لاتصلها الشاحنات الصهريجية الناقلة لهذه المادة، والتي عادة لاتكفي لتلبية حاجياة حي كامل بهذه المادة الحيوية والهامة في حياة المواطن ودون ان يبذل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بمدينة العيون ادنى مجهود في تقديم مبررات للسكان المتضررون.

 

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد