انتحار متهم داخل محكمة الإستئناف بالرباط !

0

زنقة 20 . علي التومي

اهتزت محكمة الاستئناف بالرباط، نهاية الاسبوع الماضي، على وقع فاجعة انتحار متهم، يبلغ من العمر 30 سنة، داخل معقل المحكمة شنقا باستعمال تبانه، لحظات قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك، بعد متابعته بتهمة هتك عرض قاصر.

واكدت مصادر عليمة، ان الواقعة تسببت في استنفار كبير داخل محكمة الاستئناف،حيث سارع الوكيل العام للملك ونوابه إلى المعقل، لمعاينة جثة الهالك تورد “الصباح”.

الحادث استدعى، تدخل المصلحة الولائية للشرطة القضائية حيث فتحت تحقيق عاجل للوقوف على ظروف انتحار المتهم وتحديد مسؤولية الأمنيين المكلفين بحراسة المعقل، في وقوع هذه الفاجعة.

وانتقلت الشرطة العلمية والتقنية الى مكان تواجد جثة الهالك والتقطت صورا لها وحجزت كل ما يفيد البحث، قبل نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها بتعليمات من النيابة العامة،تورد الصباح.

وكان المعتقل المتهم قد اعتقل منذ يومين قبل انتحاره، من قبل الشرطة القضائية، بتهمة هتك عرض قاصر، ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، قبل أن يحال على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، الاحد الماضي لاستنطاقه حول المنسوب إليه.

وأكدت نفس المصادر، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية استدعت الأمنيين المكلفين بحراسة المعقل إلى مقرها لفتح تحقيق معهم، بعد تحميلهم مسؤولية التقصير في القيام بمهامهم.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد