الوداد يهزم رجاء بني ملال ويواصل مطاردة الرجاء على صدارة البطولة الإحترافية

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه رجاء بني ملال ،متديل الترتيب بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، برسم مؤجل الدورة ال23 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و انتظر لاعبو فريق الوداد ،الذي يقوده حاليا المشرف العام الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد التخلي عن خدمات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، لحدود الدقيقة 64 من عمر المباراة ، لفك الحصار الذي فرضه الفريق الملالي ،بهدف وقعه الجناح المتألق اسماعيل الحداد .

و في الوقت بدل الضائع عزز فريق القلعة الحمراء تفوقه بهدفين وقعهما كل من متوسط الميدان يحيى جبران في الدقيقة 92 عن طريق ضربة جزاء ، و المهاجم أيمن الحسوني في الدقيقة 95 .

و بالرغم من هذا الفوز العريض ، لم يقدم الوداد عرضا مقنعا، حيث غابت الفعالية و النجاعة عن مهاجميه الذين افتقدوا التركيز في اللعب و لم يتوفقوا في خلق فرص كثيرة للتسجيل حيث سيطر على أداءهم التسرع و العشوائية .

من جهته، بصم فريق رجاء بني ملال على حضور جيد حيث تمكن لاعبوه ،وخاصة خلال الجولة الاولى ،من بسط السيطرة على وسط الميدان وتمكنوا من احباط المناورات التي قام بها مهاجمو الوداد ،بل وهددوا في اكثر من مناسبة مرمى الحارس رضا التكناوتي .

و بهذا الإنتصار ، واصل الوداد مطاردة الغريم التقليدي و المتصدر الرجاء الرياضي ، إذ بلغ رصيده 44 مقابل 54 نقطة للنادي الأخضر بينما تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال ليقبع في المركز الاخير ب 11 نقطة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد