الوالي امهيدية يأمر بتقديم كل الدعم لاتحاد طنجة في الفترة العصيبة التي يمر منها !

0

زنقة 20 | متابعة

قدم فريق اتحاد طنجة شكره الجزيل لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية ، بعد اطمئنانه على جميع المصابين بكورونا في صفوف الفريق ، و كذا دعمه للفريق في الفترة العصيبة التي يمر منها.

و قال نادي اتحاد طنجة في بلاغ له اليوم الثلاثاء ، أن جميع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا و مدرب الفريق و الأطر التقنية و الإدارية أجرت اليوم الثلاثاء البروتوكول الصحي الخاص بمرضى كوفيد19 من تخطيط للقلب إلى تحليلات الدم مع تقديم بعض الأدوية المساعدة.

الفريق كان قد أكد في بلاغ آخر أمس الإثنين ، أن واصل العمل على توفير جميع الظروف الممكنة لعلاج المصابين، وتتبع مخاليطهم سواء من اللاعبين أو الإداريين و أسرهم بتوفير جميع العلاجات التي أوصت بها وزارة الصحة، والتغذية في مقر إقامتهم.

و استنكر المكتب المديري للنادي ، “كل حملات التشكيك التي طالت الفريق، أو تحميل ماحدث لأي جهة بنادينا، علما أن مدينة طنجة وكما يعرف الجميع تعرف إصابات كبيرة بالمرض نظرا لانفتاحها الكبير اقتصاديا وسياحيا مما جعلها تعرف ارتفاع عدد الإصابات، ورغم الاحترازات والاحتياطات الكبيرة التي قام بها الفريق لدرجة أنه قام بخمس مسحات طبية للكشف عن المرض منها واحدة بمعسكر أكادير، وذلك للوقوف عن خلو كل مكوناته من فيروس كورونا”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد