المنصوري لـRue20 : قرارات الحكومة عشوائية !

0

زنقة 20 . الرباط

انتقدت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة، القرارات المتخذة من قبل الحكومة، فيما يخص فتح الحدود و انعكاسات ذلك على الاقتصاد الوطني.

وقالت المنصوري، في تصريح خصت به منبرنا، أنها غير راضية عن الطريقة التي تتواصل بها الحكومة مع المواطنين، و اعلان فتح الحدود دون تقديم اضافات أخرى من شأنها تنوير الرأي العام واطلاع المواطنين على كافة التدابير التي سيتم اتخاذها في هذا الموضوع.

كما استغربت رئيسة المجلس الوطني لحزب ‘’البام’’ عن اكتفاء الحكومة بإصدار بلاغ صحافي دون الزام نفسها بشرح مضامينه للمواطنين، أو وضعه في جدول أعمال الحكومة من أجل ايجاد خطة، مما وضع المغاربة في حالة من عدم اليقين في ظل اقتصاد ينهار.

وأكدت المنصوري، على أنه يجب من الحكومة أن تبرمج اجتماعات مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب و الاتحادات المهنية، في ظل الأوضاع التي تمر منها البلاد، خصة و أن قطاعات فقدت وظائف مباشرة وغير مباشرة بالآلاف.

وقالت المنصوري أن قطاعات فقدت أعداد كبيرة من مستخدميها كـ ‘’قطاع السياحة وحده يضم 750.000 وظيفة مباشرة و 2.5 مليون وظيفة غير مباشرة، بالإضافة الى قطاعات أخرى كالعقار و صناعة الأغذية…

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد