المغرب يفتح أجوائه الجوية في وجه السياح ومغاربة العالم منتصف يوليوز بدون حجر صحي

0

زنقة 20. الرباط

شرعت العشرات من وكالات الأسفار بالمغرب والخارج في بيع الحجوزات على متن الرحلات الجوية والخاصة بالفنادق في المغرب انطلاقاً من عدد من البلدان الأوربية على وجه الخصوص.

و أصبح في شبه المؤكد، فتح المغرب لحدوده الجوية والبحرية مع بلدان الإتحاد الأوربي، بعدما قررت هذه الأخيرة فتح حدودها مع 15 بلداً عبر العالم بينها المملكة.

و بدأت بوابات الحجز الالكتروني لشركات طيران عالمية في استقبال الحجوزات للسياح الراغبين في زيارة المغرب بداية من منتصف يوليوز المقبل، بعدما تم تصنيف المملكة ضمن البلدان السياحية القليلة الأكثر أماناً للسياح، بينما تم إستبعاد بلدان عظمى في السياحة كالولايات المتحدة و تركيا.

و سيكون بمقدور السياح و مغاربة العالم زيارة المملكة بداية من 15 يوليوز على أبعد تقدير دون إلزامية الحجر الصحي المفروض ببعض البلدان على الوافدين.

ونقلت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن الخطوط الجوية التي ستستقبلها مطارات المملكة ستشمل عواصم دول أوربية وبعض دول الخليج بينما ستواصل بعض الخطوط التوقف من والى الولايات المتحدة باستثناء خط نيويورك، فيما سيتم تأمين غالبية خطوط الدول الأوربية نحو المملكة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد