المغرب يعيد باقي العالقين بجزر الكناري في هذا التاريخ !

0

زنقة 20 . علي التومي

وضعت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالمقاطعة الاسبانية لاس بالماس،برنامجا حددت فيه رحلات العودة بالنسبة للمواطنين المغاربة المقيمين بجزر الكناري، والسياح المغاربة العالقين هناك.

واوضحت القنصلية في إعلان لها توصل rue20.com بنسخة منه، أن الرحلات الجوية من مطار لاس بالماس، ستنطلق يوم 20 يوليوز الجاري على الساعة 11h55 زوالا، لتصل إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء على الساعة 13h40، حيث ستستكمل الرحلة الجوية من ذات المطار في اتجاه مطار المسيرة بأكادير لتصل في حدود الساعة 20h10.

كما شددت القنصلية العامة على ان المواطنين المعنيين، والراغبين في الإستفادة من هذه الرحلات، عليهم الخضوع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا PCR، شريطة ان لايقل أعمارهم كذلك عن 11 سنة وفق ما جاء في الاعلان.

ويشار الى ان وزارتي الداخلية، والشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، والصحة، قد اصدرتا بيان مشترك،يسمح للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب في البلاد وكذا عائلاتهم، الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الحالي، عند منتصف الليل، وذلك عبر نقاط العبور الجوية والبحرية المحددة من طرف السلطات الحكومية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد