المغرب يطرد صحفيان إسبانيان حاور أحدهما رئيس الحكومة العثماني و الزفزافي

0

زنقة 20 . الرباط

قررت السلطات المغربية أمس الثلاثاء ترحيل صحفيان إسبانيان أحدهما هو خوصي لويس نافازو مدير موقع correodiplomatico، ومراسل ذات الصحيفة الإلكترونية في العاصمة الإسبانية مدريد “فرناندو سانز.

و قالت هيئة تحرير “كوريو ديبلوماتيكو” أن عناصر تابعة للأمن الوطني حلت مساء أمس الثلاثاء في الساعة الثامنة ليلاً بمقر إقامة الصحفي الإسباني “نافازو” بمدينة تطوان و اقتادته هو و زميله لمقر مفوضية الشرطة بالمدينة قبل أن يتم نقلهما عبر سيارة نحو معبر “تاراخال” بسبتة لترحيلهما.

و أضافت هيئة تحرير الصحيفة الإلكترونية الإسبانية أنه تم ترحيل الصحفيان دون تقديم أي توضيحات أو أسباب لذلك مشيرةً إلى أن الأمن لم يحقق معهما بتاتاً وعاملهما بشكل جيد.

يذكر أن مدير الصحيفة الإسبانية الغير المرغوب فيه بالمغرب ” خوصي لويس نافازو” يقيم منذ مدة بمدينة تطوان و سبق له أن حاور كل من رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” مباشرةً بعد تعيينه من طرف الملك رئيساً للحكومة كما انتقل للريف لمحاورة أيقونة الحراك “ناصر الزفزافي”.

 

 

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد