الكاف يعلن استكمال دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون والكونفدرالية بالمغرب !

0

زنقة 20 | الرباط

قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر لها أن تقام الكاميرون، وذلك إلى يناير 2022 بدلًا من العام المقبل 2021.

كما قررت اللجنة التنفيذية للكاف أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين في يناير من عام 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أعقاب اجتماع اللجنة التنفيذية الذي يناقش عدة مستقبل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدراليةهذا الموسم وكأس أمم إفريقيا 2021

كما قرر الكاف أن تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2019-2020 بنظام المباراة الواحدة في سبتمبر المقبل بالكاميرون، حيث من المقرر أن يقابل الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي ، فيما يقابل الرجاء البيضاوي نظيره الزمالك المصري.

واتخذت اللجنة التنفيذية للكاف قرار إقامة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بنظام مباراة اقصائية واحدة بالمغرب.

بحيث يضم المربع الذهبي فرق نهضة بركان المغربي وحسنية أغادير المغربي كما يواجه فريق بيراميدز المصري نظيره حوريا كوناكري الغيني، ومباريات نصف النهائي أٌجلت من شهر مايو الماضي.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد