الكاف يعتمد الذهاب والإياب في دوري أبطال أفريقيا ويحدد 17 أكتوبر للنهائي !

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي اليوم الإثنين، النظام النهائي الذي سيتم اتباعه لمواجهات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد الوداد ، في حين يواجه الزمالك فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وأقرت لجنة الطوارئ بالكاف الجدول المعدل لنظام مواجهات الدور نصف النهائي من بطولتي كأس الكونفدرالية ودوري الأبطال، في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا.

وقرر الكاف عدم إقامة مباريات الدور نصف النهائي من أبطال إفريقيا بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).

و تقام مواجهات نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 شتنبر 2020 بالمغرب و مباراتا الإياب ستقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر النهائي تطبيقاً لمبدأ العدالة، و ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

وفى حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد